أمن ومرور الجراحي بالحديدة يطلق محتجزآ ارتكب جريمة قتل دهسآ

في سابقة خطيرة قامت شرطة مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة بإطلاق أحد المحتجزين على ذمة دهس طفل في المديرية والتسبب في وفاته.

وفي بلاغ للجهات الأمنية اتهمت أسرة المتوفي قيام السلطات الأمنية والمرورية بالإفراج قاطرة نوع فولفوا وسائقها صباح اليوم الثاني من الحادثة متجاوزة كل اللوائح والتشريعات القانونية.

وأوضحت أسرة المتوفي (مصطفى محمد واصل) أنهم ومنذ أكثر من أسبوعين يطالبون الجهات الأمنية بإحالة ملف القضية والغرماء الى النيابة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية إلا أن تلك الجهات مازالت تستمر في التواطؤ وتمييع القضية.

ورغم التوجيهات الصادرة من مكتب محافظة الحديدة و إدارة الأمن وشرطة السير بالمحافظة إلا أن السلطات الأمنية في مديرية الجراحي رفضت التجاوب أو العمل بالتوجيهات الصادرة منذ أكثر من نحو (14يومآ) .

ورغم التوجهات المتكررة من السلطات الأمنية بمحافظة الحديدة لإحالة القضية وايصالها إلى الجهات المختصة إلا أن مدير مديرية الجراحي العقيد أحمد مارش ومدير أمن مديرية الجراحي العقيد هاني الاشول يحاولون فرض صلح على أهل المجني علية في تجاهل تام لهيبة القضاء والقوانين وتجاهل كل الإجراءات القانونية.

واتهمت أسرة المجني عليه ان السلطات الأمنية تواصل عملية التواطؤ وتحريف الحقائق والوعود الزائف يومياً بإعادة الشاحنة والسائق الى التوقيف وإحالة القضية إلى النيابة المختصة ويطبق اي شي من الوعود إضافة إلى تحريف الأدلة للقضية لطمس الحقائق .

وكانت إدارة أمن مرور محافظة الحديدة اتهمت مندوب المرور بالمديرية الجراحي العقيد (علي القاضي) بقيامة بالتجاوزات ومخالفة القوانين وعدم الإبلاغ للعمليات بالبلاغات .

شاهد أيضاً

رئيس بعثة الأمم المتحدة يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة (صورة)

بعث رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل ليسغارد برقية عزاء ومواساة الى …