اجتماع بالحديدة يقر تشكيل لجنة لضبط المتلاعبين بالأسعار

صدى برس – سبأ نت

ناقش إجتماع للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، الأوضاع الاقتصادية والتموينية في المحافظة.

وأقر الاجتماع في هذا الخصوص تشكيل لجنة لمتابعة ومراقبة الأسعار في الأسواق وضبط المتلاعبين والمحتكرين للسلع.

وأكد الإجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة علي بن علي القوزي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكلاء المحافظة، أن العدوان يتلاعب بالورقة الاقتصادية لتحقيق ما عجز عن تحقيقه بالعدوان والتصعيد.

وحمل الاجتماع المشترك دول تحالف العدوان مسئولية المجازر والإبادة الجماعية واستهداف المنشآت والبنى التحتية وآخرها تدمير آبار المياه في جزيرة كمران وآبار مياه البيضاء بمدينة الحديدة.

كما دعا الأمم المتحدة إلى تحمل المسئولية جراء النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية وتردي الأوضاع الصحية.

وأهاب الإجتماع بالمزارعين الإهتمام بالزراعة والتوجه الجاد للتوسع بزراعة المحاصيل المختلفة وتعويض ما دمره العدوان لتحقيق الإكتفاء الذاتي من الحبوب والفواكه والخضروات.

ووجه هيئة تطوير تهامة بتدشين الموسم الزراعي الجديد وتذليل الصعوبات أمام المزارعين لتحقيق الأهداف المنشودة.

وحيا الإجتماع البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وما يحققوه من انتصارات في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ودعا قبائل المحافظة للتحشيد ودعم الجبهات بالمال والرجال واستمرار التعبئة في المديريات حتى تحقيق النصر .. مشيدا بمواقف كافة القبائل التي هبت للدفاع عن المحافظة والوقوف إلى جانب أبناء الساحل الغربي في معركتهم ضد العدوان.

شاهد أيضاً

غوتيريش يناشد الأطراف اليمنية مواصلة التهدئة بالحديدة

صدى برس – الاناضول ناشد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريشن الخميس، أطراف الصراع في …