النجمة ماريا قحطان تروي تفاصيل التفجير الذي استهدف حفلها بعدن

صدى برس – محلي

 

انتشر  في  مواقع التواصل الاجتماعي   خبر ا  مفاده   ان مجهولين  فجروا قنبلة في الحفل الذي  احيته الليلة  الطفلة الفنانة  ماريا قحطان  في ملعب المنصورة بمدينة عدن  . وقالت الاخبار ان هناك قتلى وجرحى ..

وبحكم ان الطفلة الفنانة ( ماريا قحطان)  هي من ابناء مديريتي ( بعدان)    فقد تواصلت  مع صديقي وهو  احد اقربائها والذي يرافقها هناك. واستفسرت منه  عما حدث .؟  فقال لي   لقد  جرى  الحفل بصورة   ممتازة  وكان الحضور كثيف  والتفاعل ممتاز . وبعد انتهاء الحفل غادرنا   مكان الحفل  وسط  تشجيع الجماهير   . وعندما كنا في طريقنا الى مقر اقامتنا   وصلتنا اخبار  ان هناك من القى قنبلة صوتية  في  مؤخرة الملعب  . وقد تدافع الناس عند سماعهم  لصوت الانفجار  وغادروا   الملعب  ولم يسقط اي قتيل او جريح  كما روجته بعض وسائل الاعلام ..  صديقي هذا اخبرني ان  الطفلة الفنانة ماريا  تريد  التحدث معي ..  طمنتني  ماريا  اولا على سلامتها   وقالت  انا الان في  مقر  اقامتي   والاخبار  هي  كما اخبرك بها خالي .

واريد او جه عبر صفحتك يا دكتور كمال  رسالة الى جمهوري من ابناء  محافظة  عدن  وكنت قد انتهيت من كتابتها الآن   فاقول لهم (.  ابائي  واخواني وامهاتي واخواتي  من ابناء  مدينة عدن الحبيبة .. انا بخير  وقد اخجلتموني   باستقبالكم  الرائع لي   وتفاعلكم الكبير  معي  . وسيل الاتصالات التي لم تنقطع للإطمئنان عني .. لكم حبي  يا ابناء عدن الثقافة والفن والجمال  انتم في قلبي    . حرس الله  ثغر اليمن الباسم   من كل مكروه .. ابنتكم  ماريا قحطان ) .

شاهد أيضاً

مصدر مسؤول يكشف وجود وساطات دولية لايقاف العمليات العسكرية بالسعودية

صدى برس – خاص   كشف الناطق الرسمي باسم حكومة الإنقاذ الاخ ضيف الله الشامي …