اليونيسف تعيد الزخم لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

ساعدت تدخلات منظمة اليونيسف في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة على تجاوز الكثير من العقبات التي تعيق حصول شريحة كبيرة من المواطنين على الخدمات الطبية المنقذة للحياة .

واوضح مصدر طبي بالحديدة ان الدعم السخي المقدم من اليونيسف اعاد الزخم لهيئة مستشفى الثورة حيث تشهد اقبال كبير من المواطنين المترديين على مستشفى الثورة للحصول على العلاج المجاني.

واشار المصدر الى ان اليونيسف تكفلت بمعالجة الحالات الوافدة الى اقسام الطوارئ التوليدية والنساء والولادة والعناية المركزة للاطفال ورعاية الخدج في مستشفى الثورة على نفقتها الخاصة بالاضافة الى تكفل المنظمة اجور نقل حالات سوء التغذية من القرى والارياف الى مركز سوء التغذية بالهيئة وتقديم مصاريف يومية لاسرهم حتى الشفاء.

وثمن المصدر الطبي الدور الكبير التي تلعبه منظمة اليونيسيف في مساعدت المرافق الصحية بالمحافظة ومنها مستشفى الثورة في تجاوز العقبات التي كانت تهدد استمرارها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية الى دعم ومساندة المرافق الصحية التي مازلت تعمل بالحديدة لضمان حصول المواطنين على الرعاية الصحية المنقذة للحياة مع اشتداد المعارك والقصف المستمر على الحديدة.

يذكر ان مستشفى الثورة العام هو المرفق الحكومي الوحيد الذي مازال يقدم خدماته الطبية ويعتمد عليه معظم سكان محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة .

شاهد أيضاً

رئيس بعثة الأمم المتحدة يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة (صورة)

بعث رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل ليسغارد برقية عزاء ومواساة الى …