جهود الوزير المتوكل تثمر عن دعم سخي لليونيسف لمرضى الحديدة

قالت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة ان جهود وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل المستمرة ساعدت المرافق الصحية بالمحافظة ومنها مستشفى الثورة على تجاوز الكثير من العقبات التي كانت تهدد استمرارها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين جراء العدوان والحصار على اليمن.

واشارت الهيئة في بيان لها اليوم الخميس الى ان اجتماع وزير الصحة مع المدير الإقليمي لمنظمة “اليونيسف” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خيرت كابالارى، اثناء زيارتهما لمدينة الحديدة اثمر عن دعم سخي من اليونيسف لمرضى الحديدة .

مشيرة الى ان منظمة اليونيسف تكفلت بمعالجة الحالات الوافدة الى اقسام الطوارئ التوليدية والنساء والولادة والعناية المركزة للاطفال ورعاية الخدج في مستشفى الثورة على نفقتها الخاصة بالاضافة الى تكفل المنظمة اجور نقل حالات سوء التغذية من القرى والارياف الى مركز سوء التغذية بالهيئة وتقديم مصاريف يومية لاسرهم حتى الشفاء.

واعربت هيئة مستشفى الثورة عن شكرها و تقديرها لمعالي وزير الصحة والسكان الدكتور طة المتوكل، سائلة المولى عز وجل ان يجعل اعماله في ميزان حسناته.

كما دعت هيئة مستشفى الثورة كافة المنظمات الدولية والمحلية الى دعم ومساندة المرافق الصحية التي مازلت تعمل بالحديدة لضمان حصول المواطنين على الرعاية الصحية المنقذة للحياة مع اشتداد المعارك والقصف المستمر على الحديدة.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح توسعة مركز الطوارئ التوليدية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

افتتح وزير الصحة العامة الدكتور طه المتوكل والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم …