رئيس جامعة صنعاء يتفقد بعض الكليات ويطلع على مدى الانضباط الأكاديمي و الإداري و ما تم إنجازه في الصالة الرياضية

قام الأستاذ الدكتور أحمد محمد دغار رئيس جامعة صنعاء بزياة تفقدية لكلية الطب و العلوم الصحية ، حيث تم الاطلاع على سير العملية التعليمة في كلية الطب ، ومدى الانضباط من قبل الإخوة الأكاديميين في التدريس لابنائهم الطلاب ، حيث اشاد الدكتورأحمد دغار بالدور الذي يقوم به كادر الكلية وجميع منتسبي الجامعة من أكاديميين و موظفين.

كذلك قام ا.د رئيس الجامعة بزيارة لكلية طب الأسنان ، ومن خلال الزيارة اطلع على سير العملية التعليمية ، وكذلك اطلع على الأعمال المنجزة في جانب التجهيزات للمبنى الجديد لكلية طب الأسنان من ناحية الترميم والتأهيل والتأثيث.

وكذلك قام رئيس الجامعة بزيارة لكلية الزراعة ، والاجتماع مع عميد الكلية ومناقشة إقامة المؤتمر الأول في كلية الزراعة ، ومناقشة مشاريع التخرج للطلاب.

و تم الجلوس مع المختصين في الكنترول و الاطلاع على ما تم إنجازه في رصد نتائج الطلاب ، وإعلانها في أقرب وقت.

وكذلك قام ا.د رئيس الجامعة بزيارة الصالة الرياضية بسكن الطلاب ، وتم الاطلاع على ماتم إنجازه في الصالة الرياضية من أعمال الصيانة و التجهيزات ، حيث تحدث مسؤول الأنشطة بنيابة شؤون الطلاب أن الصالة الرياضية كانت مغلقة منذ فترة زمنية طويلة ، وتم تحويلها إلى مخزن ، مما ادى إلى تلف بعض الأجهزة الخاصة بالرياضة،كما وجه رئيس الجامعة إدارة الخدمات و الصيانة باستكمال الصيانة و الترميم للصالة الرياضية.

شاهد أيضاً

كسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو ومرتزقته

كسر الجيش واللجان الشعبية عشرة زحوفات للعدو السعودي ومرتزقته ، واستهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقعهم …