راموس افضل مدافع في اوروبا لعام 2018

راموس افضل مدافع في اوروبا لعام 2018

حصل الإسباني سيرجيو راموس على جائزة أفضل مدافع في النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك علي هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” المقام حالياً بإمارة “موناكو” الفرنسية.

وتنافس ثلاثي ريال مدريد مارسيلو وسيرجيو راموس وفاران علي الفوز بجائزة أفضل مدافع في دوري ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018.

يذكر أن نادي ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه علي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بنتيجة 3 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بمدينة “كييف” الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي.

وحصل الكولومبى كيلور نافاس على جائزة أفضل حارس في النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” المقام حالياً بإمارة “موناكو” الفرنسية.

وانحصر الصراع على حصد الجائزة بين أليسون حارس روما الإيطالى السابق وليفربول الإنجليزى الحالى، وبوفون حارس يوفنتوس الإيطالى السابق وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى، وكيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسبانى، قبل أن يحسمها الأخير لصالحه.

وقال نافاس بعد التتويج بالجائزة :”شرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة، ممتن لكافة زملائي الذين ساعدوني لكي أحقق هذه الجائزة”.

حصل لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018، وذلك فى حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبى لكرة القدم “يويفا” المقام بإمارة “موناكو” الفرنسية.

وتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتونى كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى.

حصل لوكا مودريتش على 4 ألقاب أيضاً وهم دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

وفاز البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل مهاجم فى النسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبى لكرة القدم “يويفا” المقام حالياً بإمارة “موناكو” الفرنسية.

التنافس كان على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، علماً بأن كريستيانو رونالدو هو الفائز بالنسخة الأخيرة بجائزة أفضل مهاجم فى المسابقة.

يذكر أن نادى ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا بعد فوزه على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 3 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما بمدينة “كييف” الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي.

شاهد أيضاً

الكرواتي مودريتش أفضل لاعب لعام 2018

صدى برس – كوورة توج الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في …