كسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو ومرتزقته

كسر الجيش واللجان الشعبية عشرة زحوفات للعدو السعودي ومرتزقته ، واستهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقعهم محققة إصابات مباشرة ، كما تم إسقاط طائرتين تجسسيتين .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان كسروا تسعة زحوفات للجيش السعودي ومرتزقته لثلاثة أيام متوالية مع غطاء جوي متنوع قبالة منفذ علب في عسير أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات .

و قصفت وحدة المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة المنفذ وغرب مجازة و تم تدمير آلية عسكرية لهم قبالة المنفذ .

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرتين تجسسيتين لقوى العدوان شرق جبل الدود في جيزان .

وفي جبهة الساحل الغربي تم كسر زحف للغزاة والمرتزقة في المتينة بالجبلية في التحيتا وإحراق آلية ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار ، فيما تم إعطاب رشاش عيار 12.7 شرق حيس .

ولفت المصدر إلى مصرع كل من المرتزق مصطفى عبده القفاز قائد سرية المهام الخاصة التابعة للمرتزقة مع ستة من مرافقيه في كيلو 16 ، والمرتزق يحيى الحسام قائد الكتيبة التاسعة و المرتزق عبدالله العرابي الحوشبي ناطق مايسمى المقاومة الجنوبية برصاص الجيش واللجان في الساحل الغربي .

و سيطر الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة غرب التحيتا إثر عملية اقتحام و اشتباكات عنيفة أسفرت عن خسائر فادحة في صفوفهم .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم و دمرت آلية في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة الشرف بمديرية الصلو محافظة تعز .

شاهد أيضاً

تركيا تدعو الى تحقيق السلام في اليمن بأقرب وقت ممكن

تركيا تدعو الى تحقيق السلام في اليمن بأقرب وقت ممكن

صدى برس – متابعات قالت تركيا اليوم الثلاثاء، إنها تريد أن يتحقق السلام والاستقرار في …