مؤسسة جيل الإبداع تدعم مستشفى الزيدية بعلاجات مكافحة مرض الكوليرا.

وزعت موسسة جيل الإبداع بمحافظة الحديدة أدوية خاصة بمكافحة الكوليرا بمستشفى الزيدية الريفي بقيمة إجمالية بلغت سته مليون ريال برعاية كريمة من القائم باعمال المحافظة الاستاذ محمد عياش قحيم.

واوضح رئيس مؤسسة جيل الإبداع الدكتور ماجد علي شوعي ان عملية توزيع ادوية الكوليرا في مديرية الزيدية تأتي ضمن خطة المؤسسة للإستجابة الطارئة لمواجهة انتشار الكوليرا في المديرية وإسهاما منها في التخفيف عن المواطن مما يلاقيه من ويلات حصار العدوان لبلادنا.

وأضاف شوعي لدى المؤسسة عدد من الخطط والمشاريع الخيرية ستنفذها في مراحل قادمة بإذن الله تعالى للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الأسر الأشد فقرا.

من جهته اعرب مدير مديرية الزيدية الأستاذ عبدالرحمن محمد المنصب عن إمتنان المديرية للجهد الجميل واللفتة الإنسانية من المؤسسة في تلمسها لمعاناة ابناء المديرية وتقديمها للعلاج الذي يسهم في التخفيف من ويلات مرض الكوليرا الذي اصبح يحصد الارواح بسبب تدني الوضع الإقتصادي وكذلك شح توفر الأدوية في المستشفيات الحكومية بفضل ماتمارسه دول العدوان من حصار جائر على بلدنا ومنعها لدخول العلاجات والمواد التموينية عبر الميناء.

فيما أشاد الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ علي بن علي محمد بالجهود الإنسانية التي تقدمها المؤسسة مؤكدا ان هذه الأدوية قد جاءت في وقت كانت فيه المديرية في أمس الحاجة لوجودها متمنيا من المؤسسة مضاعفة جهودها في تقديم مساعدات عينية في كل مجالات الحياه لتكون عونا للمواطن للصمود امام الة الطغيان العسكرية لدول العدوان.

بدوره عبر مدير عام المستشفى الدكتور عبدالله المنصب عن شكر ابناء المديرية عامة والمرضى خصوصا لمؤسسة جيل الإبداع وراعيها متمنيا ان تسهم المؤسسة في مد المستشفى بالطاقة الشمسية وتقدم خدماتها الإنسانية للمديرية في توفير احتياجات المستشفى الأساسية.

شاهد أيضاً

مسؤولة أممية تدعو لوقف المجاعة وقتل المدنيين بالحديدة

أعربت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشيليت عن غضبها إزاء “الخسائر غير المعقولة” …