مدير تربية الحديدة يؤكد صرف نصف راتب خلال يومين

الحديدة/ فضل سعيد

اكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر اليوم على ان صرف النصف الثاني من مرتبات شهر سبتمبر 2017 للكادر التعليمي وتربوي خلال اليومين القادمين.

وقال بحر خلال ترأسه اجتماعا موسعا السبت ضم مدراء الإدارات التربوية بالمكتب والمديريات ورؤساء أقسام الأنشطة والإعلام التربوي لمناقشة الجدول الزمني لاحياء المولد النبوي قال ان العمل جاري في ستكمال طباعة الكشوفات وسيتم الصرف فور الانتهاء من ذلك .

وفي الاجتماع ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالحديدة الجهود التي يبذلها قيادات التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات والعاملين في الحقل التربوي وإسهامهم في نجاح حملة العودة إلى المدرسة ونجاح العملية التعليمية في المدارس .

وهنئ البحر جميع التربويين بالعام الجديد 2018 – 2019 متمنيا أن يوم يكون عاما حافلا بالأنشطة والانجازات في الجانب التعليمي والتربوي رغم الحصار والعدوان .

وأشار البحر أن هناك استعدادات وتحضيرات جارية لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف في جميع المدارس والإدارات التعليمية بالمديريات .

مهيبا بجميع التربويين والمعلمين إلى ضرورة المشاركة والمساهمة بفاعلية في إنجاح هذه المناسبة العظيمة علينا و إظهار مباهج إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف في الوسط التربوي وفي المدارس .

ومن جانبه اشار المشرف التربوي بالمحافظة أبو نجاد إلى أن الاحتفال بمولد النبوي الشريف له أهمية كبيرة في تعزيز الأخلاق الإسلامية الصحيحة .

مضيفا أن إحياء احتفالية المولد النبوي الشريف ليس موضوعا سياسيا بل هو مناسبة دينية لإيصال رسالة للعالم أن أمة محمد لازالت موجودة .

واهاب أبو نجاد بضرورة المشاركة والمساهمة في إقامة المناسبة في جميع المدارس والأطر التربوية والتعليمية وتوعية النشئ وتثقيفهم حول الشمائل المحمدية وسيرته صل الله عليه وسلم .

ومن جانبه نوه مدير إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة خالد حسن زيد أن هناك خطة مزمنة لجميع المدارس والادارات التعليمية لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف .

وهناك عدد من الفعاليات التي ستقام بالمناسبة وهي متنوعة .

حضر اللقاء عددا من القيادات التربوية بالمحافظة والمديريات على راسهم الأستاذ عبد الماجد الشميري نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيسي شعبة التعليم والتدريب علي سلام وأنور الحكيمي ومدير إدارة التربية بالحوك إبراهيم عييد .

شاهد أيضاً

مسؤولة أممية تدعو لوقف المجاعة وقتل المدنيين بالحديدة

أعربت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشيليت عن غضبها إزاء “الخسائر غير المعقولة” …