هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحذر من انقطاع الخط الساخن

ناشدت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم رئيس المجلس السياسي الاعلى والسلطة المحلية بالمحافظة بسرعة التدخل للحيلولة دون انقطاع الكهرباء “الخط الساخن” عن الهيئة.

واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم ان انقطاع الخط الساخن الذي يزود مستشفى الثورة وآبار المياه ومراكز الغسيل الكلوي وغيرها من المرافق الحيوية بالكهرباء قد يترتب عليه كارثة بيئية وصحية بانتشار الملاريا والكوليرا وغيرها من الامراض الوبائية الفتاكة خصوصا في هذا الفصل من السنة..

واشار البيان الى ان توقف الخط الساخن عن تزويد الهيئة بالكهرباء مع عدم القدرة على شراء مادة الديزل لتشغيل المولدات الكهربائية بصورة دائمة يهدد استمرار الهيئة في تقديم خدماتها الصحية والعلاجية لشريحة كبيرة من المواطنين.

وأكد البيان على ان رئاسة الهيئة تعول على المجلس السياسي الاعلى والسلطة المحلية بالحديدة والمجلس المحلي في توفير مادة المازوت اللازم لاستمرار تشغيل المحطة البخارية للكهرباء والتي قد شارفت على النفاذ، مشيرة الى مواقفهم الجبارة خلال الفترات الحرجة الماضية التي اثبت بأنها قيادات وطنية تسعى دائما الى رفع معانات المواطنين والتخفيف عنهم خاصة مع استمرار العدوان والحصار على اليمن.

شاهد أيضاً

غوتيريش يناشد الأطراف اليمنية مواصلة التهدئة بالحديدة

صدى برس – الاناضول ناشد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريشن الخميس، أطراف الصراع في …