وقفات احتجاجيه ضدا الحصار والعدوان امام مستشفى الثورة ومدرسة 26سبتمبر بالحديدة

نظم مركز الامل لعلاج الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة صباح اليوم وقفة احتجاًجية تنديدا باستمرار الحصار والعدوان على الشعب اليمني.

وطالب المشاركون في الوقفة بوقف الحصار على اليمن وقتل الشعب . مشيدين بصمودهم في استمرار مركز الامل لعلاج الاورام السرطانية ومعه القطاع الصحي بالحديدة في صمودهم واداء مهامهم الموكلة اليهم مستشعرين أن العمل في الجانب هوافضل الجهاد الميداني الذي يعزز صمود أخوانهم المجاهدين في ارض المعركة.

وفي الوقفة ناشد الحاضرون بقية الضمير الانساني في الامم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية بأن تستشعر حالة وحاجة هؤلاء المرضى الذين يقاسون شدة الالام وفوق ذلك التعرض للقصف والتضيق في حياتهم المعيشية بشكل لا يقبله لادين سماوي ولامعتقد ارضي.

كما نظم طلاب مدرسة 26سبتمبر وقفة احتجاجيه تنديداً بجرائم العدوان وحصاره على أبناء الشعب اليمني والتي اخرها سفك دماء الابرياء بمديرية بيت الفقيه مطالبين بمحاسبة كل من يرتكب جرائم بحق الشعب اليمني.

وخلال الوقفة طالب المحتجون بوقف الحصار عن ميناء الحديدة وكل المنافذ محملين الامم المتحدة ومنظمات المجتمع الدولي شريك في حصارا بناء الشعب اليمني، مؤمدين علي ان استمرار الحصار علي اليمنيين والمجازر التي تكرر كل يوم كفيلة بكسرالعدوان وهزيمته.

شاهد أيضاً

مسؤولة أممية تدعو لوقف المجاعة وقتل المدنيين بالحديدة

أعربت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشيليت عن غضبها إزاء “الخسائر غير المعقولة” …