يوني مكس: تدشين المخيم الطبي المجاني بصنعاء

بدعم من مستشفى يوني ماكس الطبي دشنت مؤسسة العمل من أجل الأمل للتنمية والاستجابة اليوم بمستشفى 22 مايو  المخيم الطبي العلاجي المجاني الثاني بالعاصمة صنعاء

ياتي ذلك ضمن الاعمال الانسانية التي ينفذها مستشفى يوني مكس وفي اطار حرصه لتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء الاوضاع الراهنه التي تعيشها اليمن و بالتعاون مع مكتب الصحة ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة .

ودعا وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي المنظمات والمؤسسات الطبية لتبنى مخيمات تشمل برامجها عمليات جراحية  والتركيز على المناطق النائية وكثيفة السكان حيث الاحتياج للخدمات الطبية والعلاجية المختلفة ووفقاً للمعايير المحددة من الوزارة.

من جانبة اكد  مدير مستشفى يوني ماكس الدولي الدكتور باسم العامري في تصريح لوسائل الاعلام ،على تعزيز الشراكة مع مؤسسات والمنظمات والهيئات الإنسانية، بما يخدم ويسهم لتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية ، بما من شأنه تخفيف معاناة الفقراء والنازحين وخاصة في ظل الاوضاع الراهنة.

من جانبة أكد المدير التنفيذي لمؤسسة العمل من أجل الأمل الدكتور عمر العريقي أن المخيم يستهدف معاينة خمسة آلاف حالة مرضية  من مديرية معين والمناطق المجاورة من محافظة صنعاء.

وأشار إلى أن المخيم الذي يستمر عشرة أيام يشارك فيه عدد من الاختصاصيين في كل من عيادات النساء والولادة  والباطنية والأطفال والجلدية وانف وحنجرة .

ونوه الى ان  المخيم سيقدم الادوية مجاناً للمرضى والمترديين إضافة لتقديم الفحوصات بجهاز التلفزيون والأشعة وتخطيط القلب مجاناً .

حضر التدشين وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي ومدير مكتب الصحة بمديرية معين الدكتور كمال أبودينا ومدير مستشفى 22 مايو الدكتور إبراهيم الأخفش

شاهد أيضاً

تعرف على الأمراض التي تنذر بها رائحة الفم الكريهة؟

قال البروفيسور ديتمار أوسترايش إن لرائحة الفم الكريهة أسباباً عدة، أبرزها سوء العناية بصحة الفم …