توقيع اتفاقية بين شو آي كان و موكا فالي لتنظيم معرض بمناسبة يوم البن العالمي 1اكتوبر

صدى برس – صنعاء

وقعت اليوم بصنعاء اتفاقية تفاهم بين مكتب شو آي كان لصناعة المعارض والمؤتمرات وموكا فالي للاستشارات والدراسات والتطوير في عالم البن.
وبموجب الاتفاقية يقوم مكتب شو آي كان بالإعداد و التنظيم لمعرض البن الذي سيقام بمناسبة يوم البن العالمي الاول من اكتوبر 2019م .
و اثناء التوقيع اكد مدير عام مكتب شو آي كان احمد جلال الدحان على اهمية هذه الاتفاقية لتنظيم معرض خاص باليوم العالمي للبن اليمني باعتباره من اهم المحاصيل الزراعية النقدية و الذي يتميز بجودة و شهرة عالمية .
و اشار الى ان المكتب حريص على ان يكون المعرض من افضل المعارض و بحسب المعايير الدولية و انشاء الله تعالى يحقق الاهداف المرجوة منه .
من جانبها اكدت المدير التنفيذي لموكا فالي ارزاق عبدالله النجار على اهمية هذه الاتفاقية لتنظيم معرض للبن بشكل لائق و بمعايير دولية للارتقاء بمستوى الشركات اليمنية و الجمعيات الزراعية العاملة في مجال البن .
و نوهت بان اقامة المهرجانات و الفعاليات الخاصة بالبن اليمني تمثل فرصة للالتقاء و الاجتماع بالخبراء و المهتمين و الشركات العاملة في مجال البن عالميا لما فيه الارتقاء و تحسين مستوى اداء العاملين بالبن و زيادة مستوى الانتاج بحسب المعايير و المواصفات الدولية .
و اشارت الى ان من اهم اولويات و اهداف موكا فالي هو الارتقاء بسوق البن اليمني سواء داخليا او خارجيا من ناحية الجودة و بحيث تكون مستوى الجودة بحسب المعايير الدولية و بما يضمن ان تكون شركات البن اليمني ذات احترافية اكثر ..مؤكدة حرص موكا على تنظيم فعالية تليق بالبن اليمني في يوم البن العالمي الذي يصادف الاول من اكتوبر من كل عام .

شاهد أيضاً

الرئيس المشاط: نصف راتب قبل شهر رمضان المبارك

تراجع الدولار و السعودي بشكل قوي وغير متوقع ومتسارع أمام اليمني بعد ارتفاعه أمس الأربعاء

صدى برس – اقتصاد تراجعت اسعار الصرف للدولار الأمريكي والريال السعودي بشكل قوي وغير متوقع …