يوني ماكس تختتم بطولة الدوري الرمضاني لكرة القدم

صدى برس – خاص

اختتمت اليوم بمديرية بني الحارث بطولة كأس يوني ماكس للدوري الرمضاني لكرة القدم.

وانهت المبارة النهائية  فريق الفقيد جميل يحي جميل بصدارة الدوري على منافسة فريق يوني ماكس والحصول على المركز الاول بنتيجة ( 2 – 0 )  .

وفي المبارة النهائية التي حضرها مدير مديرية بني الحارث عصام عجلان وعدد من مدراء المكاتب التتفيذية بالمديرية واعضاء المجلس المحلي ووجهاء بني الحارث تم  تتوج  فريق الفقيد الشيج جميل يحيى جميل المتصدر للدوري  بالكاس لبطولة الدوري فيما كرمت ادارة المستشفى المركز الثاني والثالث والذي كان من نصيب  فريق الأشبال وفريق ويوني ماكس.

وقال  مدير مستشفى يوني ماكس الدولي باسم العامري ، في تصريح .. ان هذا الدوري والنشاط الرياضي الذي نفذه مستشفى يوني ماكس الدولي يمثل الانطلاقة الايجابية للشباب في المجال الرياضي .. داعيا مدير المديرية واعضاء المجلس المحلي وعقال ووجهاء مديرية بني الحارث الى تشجيع الشباب الموهوبين والطموحين والاهتمام بالاندية الرياضية بشكل .

من ناحيتة اشاد مدير مديرية بني الحارث العقيد عصام عجلان ،  بمبادرة مستشفى يوني ماكس الدولي ورعايته للدوري الرمضاني .. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالشباب ومواهبهم وتنمية مهاراتهم وتشجيع الاندية الرياضية والمحترفين من شباب اليمن.

حضر المباراة من جانب المستشفى الكادر الطبي بمستشفى يوني ماكس ومدير ادارة التمريض الدكتور بليغ المزهدي ورئيس قسم العلاقات الاستاذ عمر الحماطي وعدد من المهتمين بالنشاط الرياضي.

شاهد أيضاً

النجم المصري صلاح ينتشل ليفربول من الهاوية

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة …